الرئيسية / غير مصنف / كلمة رئيس المجلس

كلمة رئيس المجلس

حضرة الأهالي الأعزاء:

يسعدني ويشرفني أن أتوجه إليكم مُباركاً ومهنئاً بقدوم عيد الأضحى المبارك، أكثر المناسبات قداسة وشوقاً، جعلنا وإياكم من عوّاده، نرتشف من معين فضائله، وننهل من الموروث الصافي له، ونتبارك بقدسيته ليتسنى لنا إصلاح ذات البين، تصفية الخواطر، إزالة الأكدار والتعايش على المحبة والتسامح. فكل عام وانتم بألف خير.
“بقعاثا” من عبق هذه القرية الحبيبة تفوح رائحة وعنفوان الشباب وتجربة الأجداد، جُبلت معاً بأصالة الماضي وعراقته، وتكللت بطموح وثقافة الحاضر. نحلم وإياكم بتبوئها أسمى المراكز، وجعلها بلداً مستقطباً ونموذجاً يُقتدى به في المستقبل. خاصة إذا حضينا بدعاء وبركة مشايخ قريتنا الأفاضل، ودعم شبابها للفعاليات الإجتماعية والثقافية فيها.
كلنا معرضون للخطأ، ولكننا نسعى استطلاعه لتفاديه ونحاول دائماً إستخلاص العبر من الأمس لنستفيد منها في الحاضر. شأني بهذا شأن زملائي وأصدقائي السادة أعضاء المجلس: رائد عماشة، أحمد شمس، طليع فرحات، مهدي أبو عواد، رائد خطّار وفرحان أبو شبلي. الذين كانوا وما فتئوا يؤازروني في أي عمل أقدم عليه كلٌّ حسب إمكانياته ومجال تخصصه. فعلاقتنا تشوبها الثقة المتبادلة، إحترام رأي الآخر وحمل الأمانة. لذا أرى أنه ولا ريب أن يكون النجاح حليفنا في مسيرتنا المهنية والعملية، ولا أنكر مهنية الطاقم العامل في المجلس من تخطيط وإدارة وتنفيذ مُتقن لشتى المشاريع في القرية. المشاريع التي نُفذت والمشاريع المسهبة لاحقاً وأخص بالذكر حلمي الأكبر وهو “بناء قرية تعليمية” الذي سنبدأ بتحقيقه في مطلع الربيع القادم بعونه تعالى.
يجدر بالذكر أن أهم ما نحتاجه في قريتنا هو بناء الشباب الواعي، المثقف، الملتزم والمهتم ببلده. لذا أرى بتعاونكم وتكاتفكم معنا فيصل مهم لاستغلال طاقة الشباب من أجل تطهير القرية من الشوائب، والسير معاً في مركب ثابت مُجهز بأحدث الأسس الدينية، التربوية، الرياضية، الفنية والإجتماعية.

الأهالي الكرام:
إن باب المجلس مُشرعٌ لكل ذي رأي بنّاء أو فكرة رائدة أو مشكلة تستوجب حلاً. وإني شخصياً أهيب بكم وبثقتكم بي، وكلي أمل أن تعم الفرحة والمحبة والسلام بقريتنا الحبيبة وبيوتها العامرة.
ولتعزيز الثقة المتبادلة بيننا نضع بين أياديكم هذه المجلة، وهي الأولى من نوعها للمجلس المحلي. نطلعكم بها على المشاريع التي أقيمت في السنوات الأخيرة وعن أهم المشاريع التي سنعمل على إقامتها في المستقبل القريب، نأمل أن تنال إعجابكم، ولكم مني جزيل الشكر.
والله ولي التوفيق …


ابنكم
اسامة فايز زهوة
رئيس المجلس المحلي

شاهد أيضاً

مدينة الهندسة والرياضيات والفضاء والروبوتيكا

مدينة الغد – مدينة الهندسة والرياضيات والفضاء والروبوتيكا

مدينة الغد עיר המחר او كما تسمى في قواميس التخنيون עיר , הנדסה , מתימטיקה, …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Accessibility